"النقل" تشكل لجنة لتوحيد حوافز العاملين بالسكك الحديدية

السبت، 02 أبريل 2011 03:34 م
"النقل" تشكل لجنة لتوحيد حوافز العاملين بالسكك الحديدية المهندس عاطف عبد الحميد وزير النقل

كتب رضا حبيشى
أصدر المهندس عاطف عبد الحميد، وزير النقل قراراً بتشكيل لجنة برئاسة المهندس حجاب نائب رئيس هيئة السكك الحديدية، لتوحيد حوافز جميع العاملين بالهيئة على أن تنتهى اللجنة من عملها يوم 21 إبريل الجارى.

ويشمل القرار دراسة توحيد كافة الحوافز التى يحصل عليها العاملين بالسكك الحديدية، لتكون تحت بند واحد، على أن يعرض تقرير اللجنة عقب انتهائها من إعداده على وزير النقل، تمهيدا لإقرار توحيد الحوافز وتطبيقه على العاملين.

وقالت مصادر بوزارة النقل إن قرار توحيد الحوافز جاء بهدف مواجهة الاحتجاجات المتصاعدة من جانب العاملين بسبب هذه الحوافز، وإنهاء أى إضرابات عمالية ربما تحدث مستقبلا بسبب هذا الأمر.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة