"المناوى" يسافر إلى لندن بعد استقالته من رئاسة قطاع الأخبار

السبت، 02 أبريل 2011 05:16 م
"المناوى" يسافر إلى لندن بعد استقالته من رئاسة قطاع الأخبار عبد اللطيف المناوى

كتب جمال جرجس وأحمد سعيد
سافر عبد اللطيف المناوى رئيس مركز أخبار مصر، وقطاع الأخبار السابق بالتليفزيون المصرى منذ دقائق إلى لندن فى إجازة لمدة 4 أيام، مشيراً إلى أن هذه الإجازة هدفها الراحة بعد مجهود العمل الشاق الذى بذله خلال الأيام الماضية.

يأتى هذا القرار قبيل لحظات من صدور قرار مجلس الوزراء بإقالته وتعيين إبراهيم الصياد، إلا أن المناوى أكد لـ"اليوم السابع"، أنه تقدم باستقالته صباح اليوم، السبت، لرغبته فى الراحة بعدما أصيب بالإرهاق والتعب إثر استمراره فى العمل لمدة 75 يوماً دون انقطاع إثر ثورة 25 يناير، حسب قوله.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة