"الصحة": 9 مصابين فى أحداث شغب مباراة الزمالك والأفريقى

السبت، 02 أبريل 2011 10:11 م
"الصحة": 9 مصابين فى أحداث شغب مباراة الزمالك والأفريقى أحداث شغب بمباراة الزمالك والأفريقى التونسى

القاهرة (أ ش أ)
أعلن الدكتور خالد الخطيب، مدير الإسعاف والطوارئ بوزارة الصحة والسكان، أن عدد حالات المصابين فى أحداث الشغب التى وقعت مساء اليوم السبت أثناء مباراة الزمالك والأفريقى التونسى بلغت تسع حالات حتى الآن.

وقال الخطيب، فى تصريح له مساء اليوم، إنه تم تحويل خمس حالات إلى مستشفى المقاولون العرب وأربع حالات إلى مستشفى الزهراء، مشيرا إلى أن حالتهم جميعا مستقرة، وتم عمل الإسعافات والفحوصات اللازمة لهم فور دخولهم المستشفى.

وأضاف أنه فور وقوع أحداث الشغب فى ستاد القاهرة الدولى أثناء المباراة توجه العديد من سيارات الإسعاف إلى الاستاد لنقل وإسعاف المصابين ومزودة بفرق مدربة من المسعفين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة