مشادة بين نجل فتحى سرور ومصور صحفى أمام "العدل"

الإثنين، 18 أبريل 2011 12:25 م
مشادة بين نجل فتحى سرور ومصور صحفى أمام "العدل" الدكتور أحمد سرور رئيس مجلس الشعب السابق

كتب محمود حسين
نشبت مشادة اليوم الاثنين، بين أحد المصورين الصحفيين بجريدة أخبار اليوم والدكتور طارق سرور، نجل أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب السابق، وذلك بسبب اعتراض الأخير على تصويره أثناء خروجه من البوابة الجانبية لوزارة العدل.

وتطور الأمر بين الجانبين بعد أن وجه طارق عبارات سب وقذف جارحة للمصور الصحفى، مما أدى إلى غضب المصورين الصحفيين الموجودين أمام الوزارة وتدخلهم، كما تدخل بعض أفراد الأمن بالوزارة، وهو ما حال دون تطور الموقف بين الجانبين.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة