لجنة القانون بالأعلى للثقافة تعلن جائزة شباب القانونيين

الإثنين، 18 أبريل 2011 03:09 م
لجنة القانون بالأعلى للثقافة تعلن جائزة شباب القانونيين الدكتور عماد أبو غازى وزير الثقافة

كتب وجدى الكومى
كشفت لجنة القانون بالمجلس الأعلى للثقافة، عن نتائج جائزة مسابقة شباب القانويين، لعام 2010 والتى ذهبت جائزتها الأولى والتى تقدر بمبلغ 3000 جنيه لأحمد حسين محمد عبد العال.

فيما فازت بالجائزة الثانية أمنية عبد العزيز محمد خليل، وتقدر قيمتها بمبلغ 2000 جنيه.

والمسابقة كانت بعنوان ضمانات استقلال القضاء لشباب القانونيين، وأقامتها لجنة القانون بالمجلس الأعلى للثقافة، العام الماضى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة