ضمن منافسات الدورة المجمعة الأولى..

سلة الأهلى تفوز على الاتحاد وتصعد للمركز الثانى

الإثنين، 18 أبريل 2011 12:09 ص
سلة الأهلى تفوز على الاتحاد وتصعد للمركز الثانى صورة أرشيفية

كتب سليمان النقر
خطف فريق الأهلى فوزاً مستحقاًً من الاتحاد السكندرى بنتيجة 74/71 فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية للدورة المجمعة الأولى لدورى سوبر السلة.

كما فاز الزمالك على سموحة 81/66 ، وفاز الجزيرة على جاسكو 83/77 ، وفاز سبورتنج على الشرطة 67/63.

بهذه النتيجة يصعد الأهلى الى النقطة الـ 10 متساوياً مع الزمالك والجزيرة، فى حين استمر الاتحاد على قمة الدورى برصيد 11 نقطة ، ثم يأتى سموحة فى المركز الخامس برصيد 9 نقاط ، ثم جاسكو برصيد 8 نقاط ، وأخيراً الشرطة سبورتنج برصيد 7 نقاط.

تقام غداً الاثنين 4 مباريات عندما يلتقى جاسكو مع الأهلي، والشرطة مع سموحة، والاتحاد مع الزمالك، والجزيرة مع سبورتنج.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة