أول عميد لكلية طب سوهاج بالانتخاب

الإثنين، 18 أبريل 2011 02:12 م
أول عميد لكلية طب سوهاج بالانتخاب د. محمد سيد إبراهيم رئيس جامعة سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر د. محمد سيد إبراهيم رئيس جامعة سوهاج، قرارا بتعيين د. سامى عثمان رئيس قسم الجراحة، عميدا لكلية الطب البشرى بسوهاج، ود. على محمود قاسم رئيس قسم الباطنة، وكيلا لشئون التعليم والطلاب، ود. عبد المنعم أبو زيد رئيس قسم المسالك، وكيل الكلية للدراسات العليا.

وقال رئيس الجامعة إن هذا التعيين جاء بناء على انتخابات أجريت الأحد الماضى، حيث تم الاتفاق عليها فى اجتماع قام بعقده أعضاء هيئة التدريس بالكلية والذى تم من خلاله تحديد من لهم حق التصويت من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، وبلغ عددهم 100 عضو هيئة تدريس، كما تم أيضا تحديد من لهم الحق فى الترشيح بتلك المناصب، وبلغ عددهم 33 من الأساتذة العاملين بالكلية.

وقد تم اختيار آلية التصويت لمن لهم حق الترشح على أن يكون الحاصل على أعلى الأصوات عميداً للكلية، وثانى الأصوات وكيلا لشئون التعليم والطلاب، وثالث الأصوات وكيلاً للدراسات العليا بالكلية.

وقال د. عصام ندا وكيل الكلية لشئون البيئة والمجتمع أنه تم تشكيل لجنة للإشراف على الانتخابات برئاسة د. زينب محمد دياب أستاذ الباثولوجيا الإكلينيكية بالكلية، وعضوية كل من د. ماجدة الناظر رئيس قسم الطفيليات، ود. إيمان أبو ضيف رئيس قسم الهستولوجيا، ود. احمد محمد بغدادى أستاذ مساعد الباطنة، ود. طارق عبد الحميد أبو العز مدرس جراحة التجميل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة