بعثة الأهلى تصطحب طباخاً وأطعمة فى رحلة زامبيا

السبت، 16 أبريل 2011 04:11 م
بعثة الأهلى تصطحب طباخاً وأطعمة فى رحلة زامبيا مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى

كتب عاطف العربى
قرر الجهاز الفنى لفريق الكرة بالأهلى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه اصطحاب طباخ خاص بالبعثة من القاهرة خلال رحلة الفريق إلى زامبيا، لمواجهة زيسكو الزامبى يوم 23 إبريل الجارى فى دور الـ16 من دورى أبطال أفريقيا.

كان الجهاز الفنى قد حدد موعد السفر إلى زامبيا يوم الأربعاء المقبل عن طريق الخرطوم ثم نيروبى وأخيرا زامبيا، على أن يسبقهم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق يوم الاثنين لإجراء كافة الترتيبات الخاصة بالبعثة فى زامبيا من حيث الإقامة وملاعب التدريب.

ذكر "الموقع الرسمى للأهلى"، أن البعثة سوف تصطحب كمية كافية من الاطعمه والمأكولات والمشروبات خلال فترة وجود الفريق فى زامبيا بناء على التقارير الواردة من زامبيا والتى تشير إلى صعوبة توفير المأكولات التى اعتاد عليها المصريين".

كانت إدارة الأهلى قد كلفت المهندس هشام سعيد عضو مجلس إدارة النادى برئاسة بعثة الأهلى فى زامبيا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة