أقامت كنيسة السيدة العذراء بمنطقة كليوباترا، بالاشتراك مع مسجد التوحيد الذى يجاورها، قافلة طبية مشتركة أمام كل منهما لعلاج مواطنى الحى، وصرف أدوية لهم بالمجان.
بدأت القافلة فى استقبال الحالات منذ الثانية عشر ظهرا، وتستمر حتى السادسة مساء، بحضور الآباء الكهنة للكنيسة وشيوخ المسجد.
قافلة طبية مشتركة بين كنيسة و مسجد بالإسكندرية
الجمعة، 15 أبريل 2011 06:37 م
شيوخ وقساوسة ارشيفية