قافلة طبية مشتركة بين كنيسة و مسجد بالإسكندرية

الجمعة، 15 أبريل 2011 06:37 م
قافلة طبية مشتركة بين كنيسة و مسجد بالإسكندرية شيوخ وقساوسة ارشيفية

الإسكندرية ـ جاكلين منير
أقامت كنيسة السيدة العذراء بمنطقة كليوباترا، بالاشتراك مع مسجد التوحيد الذى يجاورها، قافلة طبية مشتركة أمام كل منهما لعلاج مواطنى الحى، وصرف أدوية لهم بالمجان.

بدأت القافلة فى استقبال الحالات منذ الثانية عشر ظهرا، وتستمر حتى السادسة مساء، بحضور الآباء الكهنة للكنيسة وشيوخ المسجد.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة