فتح معبر رفح استثنائيا لإدخال 18 فلسطينيا إلى غزة

الجمعة، 15 أبريل 2011 05:52 م
فتح معبر رفح استثنائيا لإدخال 18 فلسطينيا إلى غزة  معبر رفح

افتتح ميناء رفح البرى استثنائيا اليوم الجمعة، بالتوازى مع معبر رفح الفلسطينى لعبور 18 فلسطينيا قادمين من ليبيا، فى طريق عودتهم إلى قطاع غزة، وهم من العاملين فى الجماهيرية الليبية، والفارين منها بسبب الأحداث الجارية هناك.

وقال مصدر مسئول بميناء رفح البرى، إنه سبق وصول الفلسطينيين إلى البلاد عن طريق ميناء الإسكندرية، وتم نقلهم من الإسكندرية إلى ميناء رفح البرى، ووافقت السلطات المصرية على افتتاحه بالرغم من العطلة الأسبوعية، نظرا لظروفهم، وقد تم إنهاء إجراءاتهم وعودتهم إلى قطاع غزة.

يذكر أنه يتم تعطيل العمل بميناء رفح البرى يومى الجمعة والسبت أسبوعيا، وفى العطلات الرسمية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة