15 يونيو الحكم فى قضية الاستيلاء على أرضى الدولة بدمياط

الخميس، 14 أبريل 2011 04:39 م
15 يونيو الحكم فى قضية الاستيلاء على أرضى الدولة بدمياط الحكم فى القضية 18 يونيو القادم

دمياط - معتز الشربينى
قررت محكمة جنايات دمياط برئاسة المستشار صبحى عبد المجيد، رئيس المحكمة اليوم، الخميس، حجز قضية تزوير المحررات الرسمية للاستيلاء على أراضى الدولة إلى جلسة 15 يونيو القادم، كانت المحكمة قد انتهت من سماع أقوال 18 متهماً فى قضية الاستيلاء على الأراضى، وهى عبارة عن حجتين شرعيين للاستيلاء على 300 فدان مملوكة للدولة ببورسعيد والسويس ودمياط.

وتقدر قمتها 200 مليون جنيه لصالح إحدى الشركات العقارية والمتهمين من بينهم أربعة موظفين من موظفى نيابة السويس ورئيس مأمورية الشهر العقارى بدمياط، وأربعة محامين بدمياط و3 موظفين بمدرية المساحة بدمياط والإسماعيلية وباحثين من الشهر العقارى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة