مسيرة طلابية بجامعة المنصورة للتنديد بالاعتداءات على غزة

الأربعاء، 13 أبريل 2011 04:31 م
مسيرة طلابية بجامعة المنصورة للتنديد بالاعتداءات على غزة جامعة المنصورة

الدقهلية – تامر المهدى
نظم الآلاف من طلاب جامعة المنصورة اليوم الأربعاء، مسيرة طافت مختلف الكليات للتضامن مع الشعب الفلسطينى، والتنديد بالاعتداءات الإسرائيلية على الأراضى الفلسطينية، كما نددوا بالحصار المفروض على أهالى غزة.

بدأت المسيرة من كلية الهندسة تقدمها طلاب الاتحاد، وطافت مختلف الكليات، وتضامن معها آلاف الطلاب، وطالبوا المجلس العسكرى بوقف تصدير الغاز إلى إسرائيل، كما طالبوا المجتمع الدولى أن يتحركوا لفرض حصار جوى على غزة، كما تم فرضه على ليبيا.

وأكد الطلاب على استمرار دعم المنصورة بكل هيئاتها للانتفاضة الفلسطينية، وناشدوا العالم العربى للتوحد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة