ضبط طالب ثانوى بالقليوبية بحوزته 100 قرص مخدر

الأربعاء، 13 أبريل 2011 05:27 م
ضبط طالب ثانوى بالقليوبية بحوزته 100 قرص مخدر أقراص مخدرة – صورة أرشيفية

تمكنت مباحث القليوبية بالتعاون مع إدارة سجن القناطر الخيرية، من ضبط طالب بالصف الثالث الثانوى التجارى وبحوزته 100 قرص مخدر أثناء قيامه بزيارة شقيقه داخل السجن.

كان مدير أمن القليوبية اللواء رمزى تعلب، قد تلقى إخطارا بالواقعة، حيث توصلت التحريات إلى أن المتهم ويدعى "محمد.ح" 16 عاما أثناء قيامه بزيارة شقيقه المحكوم عليه بالسجن 3 سنوات فى قضية مخدرات، وبتفتيشه عثر معه على 100 قرص مخدر أثناء قيامه لإدخالها لشقيقه للاتجار فيها داخل السجن.

تم القبض على الطالب، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة