"الصحة" تخصص دعما بـ 2 مليون جنيه لكل مديرية بالمحافظات

الأربعاء، 13 أبريل 2011 03:48 م
"الصحة" تخصص دعما بـ 2 مليون جنيه لكل مديرية بالمحافظات وزير الصحة د.أشرف حاتم

كتبت دانة الحديدى
طالب د.أشرف حاتم وزير الصحة والسكان، مديرى مديريات الصحة بالمحافظات، أثناء اجتماعه بهم، إرسال احتياجاتهم من الأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان والتمريض، سواء من التكليف أو النيابات بمنتهى الدقة، فى الوقت الذى أعلن فيه اللواء أحمد فرج مساعد الوزير للشئون المالية والإدارية أن الوزارة ستدعم كل مديرية بـ 2 مليون جنيه، كحد أقصى لأدوية الطوارئ، بالإضافة إلى 100 ألف جنيه، لصيانة العيادات الخارجية، وطالبهم بإعداد كشوف مالية توضح إجمالى الدخل الذى يحصل عليه العاملون، بكل مديرية بدءا من العامل، وحتى وكيل الوزارة، لكشف الفوارق فى الدخول.

من جهة أخرى، طالب حاتم المديرين، بتقديم مقترحاتهم حول تشكيل المجالس الإقليمية للصحة خلال أسبوع، وذلك لاعتمادها من جانب الوزارة، بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية، والإعلان عنها خلال الأسبوع القادم، كذلك شدد على سرعة الانتهاء من تقديم مقترحاتهم حول أوضاع مستشفيات "التكامل"، كل على حدة، لتقديمها للجنة التى تبحث إمكانية عودتها للعمل بكامل طاقاتها، بهدف اتخاذ القرارات المناسبة لكل مستشفى، فى موعد أقصاه شهر من الآن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة