إيقاف حارس طنطا 4 أسابيع بسبب إشارات غير لائقة

الأربعاء، 13 أبريل 2011 01:48 م
إيقاف حارس طنطا 4 أسابيع بسبب إشارات غير لائقة رضا عبد العال

قرر جمال بشير، المدير الإدارى لفريق طنطا، إيقاف حارس مرمى وكابتن الفريق أسامة ليلة لمدة أربعة أسابيع تبدأ مع عودة مسابقة الممتاز "ب"، وتغريمه مبلغ 15 ألف جنيه، لما بدر منه من تصرف غير أخلاقى ضد الجهاز الفنى للفريق بقيادة رضا عبد العال، أثناء مباراة ودية مع فريق مياه البحيرة أول أمس، التى انتهت بفوز طنطا بهدفين مقابل هدف واحد.

الواقعة بدأت عندما انفعل رضا عبد العال على حارس المرمى، وطالبه بسرعة الانقضاض على الكرة، إلا أن عبد العال فوجئ بالحارس يخرج من الملعب أثناء المباراة، ويتجه نحو الجهاز الفنى، ويشير إليهم بألفاظ وكلمات خارجة، مما دفع عبد العال لإيقافه وتغريمه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة