قطع الكهرباء عن البر الغربى بسبب أعمال الصيانة

الثلاثاء، 12 أبريل 2011 11:48 ص
قطع الكهرباء عن البر الغربى بسبب أعمال الصيانة القطع سببه أعمال الصيانة

الأقصر - مصطفى جبر
أكد المهندس حجاج عبده، مدير شركة كهرباء الأقصر، أنه سيتم قطع التيار الكهربائى غداً بمنطقة البر الغربى، وذلك من الساعة السادسة وحتى العاشرة صباحاً، حيث سيتم فصل محطة محولات غرب الأقصر فصلاً كلياً، لإتمام عمليات الصيانة الكاملة للمحطة.

وأرجع عبده انقطاع التيار الكهربائى عن المنطقة إلى دخول فصل الصيف وازدياد الأحمال، الأمر الذى يتطلب تكثيف أعمال الصيانة، وتغيير زيوت بعض المحطات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة