جماعة الإخوان تعقد مؤتمراً بالقنطرة شرق

الثلاثاء، 12 أبريل 2011 12:38 م
جماعة الإخوان تعقد مؤتمراً بالقنطرة شرق الدكتور إبراهيم الجعفرى عضو مجلس الشعب السابق

الإسماعيلية - عبد الحليم سالم وجمال حراجى
عقدت جماعة الإخوان المسلمين مساء أمس، مؤتمراً بمدينة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية حمل عنوان "من نحن وماذا نريد؟" وأقيم المؤتمر الذى شهده قرابة 1200 مشارك فى متنزه المدينة بشارع التحرير، وشارك فيه عدد من قيادات الإخوان على رأسهم الدكتور إبراهيم الجعفرى عضو مجلس الشعب السابق عن الدائرة الثالثة بالإسماعيلية.

استعرض الجعفرى فى كلمة له ما تم من جهود من أجل القنطرة، وكيفية إجهاض الحكومة والنظام السابق لتحركات نواب الجماعة، وأضاف زرت القنطرة أكثر من 22 مرة، وتحدثت عن العديد من المشكلات الخاصة بالمرافق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة