الاتحاد الدولى يرشح الزمالك للمشاركة فى مونديال اليد

الثلاثاء، 12 أبريل 2011 03:13 م
الاتحاد الدولى يرشح الزمالك للمشاركة فى مونديال اليد مباراة يد للزمالك

الدوحة / محمد الجزار
رشح الإتحاد الدولى لكرة اليد برئاسة حسن مصطفى نادى الزمالك للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية (سوبر جلوب 2011) التى يستضيفها نادى السد فى العاصمة القطرية الدوحة فى الفترة من 14 إلى 18 مايو المقبل تحت رعاية الشيخ جوعان بن حمد آل ثانى رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بعد فوزه بلقب كأس السوبر الأفريقى على حساب النجم الساحلى فى المباراة التى جمعت الفريقين فى العاصمة الكاميرونية ياوندى أمس.

وسيقوم الاتحاد الدولى بإرسال خطاب المشاركة رسميا للزمالك ولنادى السد منظم البطولة لوضع كافة الترتيبات الخاصة بمشاركة القلعة البيضاء فى المونديال العالمى للعام الثانى على التوالى.

الجدير بالذكر أن الزمالك كممثل لقارة افريقيا سيلعب فى المجموعة الثانية مع ريال سوسيداد الأسبانى والسد القطرى والفريق الأسترالى ساوثيرن ستارز وفقا للقرعة التى أجريت فى 20 مارس الماضى.

فيما تضم المجموعة الأولى فريق كيل الألمانى وإلى جانبه كل من ممثل كرة اليد الثانى لقطر (الريان أو الجيش) والسد اللبنانى وممثل أمريكا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة