عقيل: طرح نسبة من أسهم "الاتصالات" قرار حكومى

الإثنين، 11 أبريل 2011 08:00 ص
عقيل: طرح نسبة من أسهم "الاتصالات" قرار حكومى عقيل بشير رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات

كتب محمود عسكر
أكد عقيل بشير رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات، أنه ليس لديه خطط لطرح نسب جديدة من أسهم الشركة فى البورصة، مشيرا إلى أن المصرية للاتصالات شركة حكومية، والحكومة هى صاحبة القرار فى طرح أو عدم طرح أسهم فى البورصة، لافتا إلى أن خطوة مهمة مثل هذه يكون لها حسابات خاصة وإجراءات سيادية.

وأضاف عقيل على هامش مؤتمر صحفى بمناسبة مشاركته فى افتتاح جلسة البورصة، أنه رغم أن المصرية للاتصالات تعد واحدة من الشركات القليلة العاملة فى مجال الاتصالات الثابتة فقط وليست لديها شركة للاتصالات المحمولة، إلا أن ذلك لم يؤثر سلبا على أداء الشركة ماليا رغم الضغوط الكبيرة التى يواجهها الخط الثابت فى مواجهة انتشار المحمول.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة