زاهر يجتمع بالحكام اليوم لإنهاء أزمة المستحقات المتأخرة

الإثنين، 11 أبريل 2011 08:11 ص
زاهر يجتمع بالحكام اليوم لإنهاء أزمة المستحقات المتأخرة سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة

كتب عمر الأيوبى
يجتمع اليوم، الاثنين، سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة مع حكام الدورى الممتاز ورئيس اللجنة عصام صيام، لمناقشة أهم المشاكل التى تواجه قضاة الملاعب والعمل على حلها خلال الفترة المقبلة، قبل استئناف الدورى يوم 13 أبريل الجارى.

يأتى لقاء زاهر مع الحكام بعدما هدد عدد كبير من قضاة الملاعب بعد اللعب، إلى بعد الحصول على جميع مستحقاتهم المالية المتأخرة، مع إيجاد وسيلة لضمان صرف بدلاتهم مستقبلاً.

كان إيهاب صالح، المدير التنفيذى للاتحاد، قد ذهب للحكام فى معسكرهم بمشروع الهدف، وفشل فى إقناعهم بالتراجع والصبر على الجبلاية، بسبب الأزمة المالية التى تمر بها البلاد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة