العربى يستقبل وفد مركز كارتر لتسوية النزاعات

الإثنين، 11 أبريل 2011 03:09 م
العربى يستقبل وفد مركز كارتر لتسوية النزاعات الدكتور نبيل العربى وزير الخارجية

كتب يوسف أيوب
استقبل الدكتور نبيل العربى وزير الخارجية صباح اليوم، وفداً من مركز كارتر لتسوية النزاعات حيث قدم الوفد الشكر لمصـر على العون الذى قدمته للمركز من خلال تيسير عملية المرور من وإلى قطاع غزة.

وقالت السفيرة منحة باخوم المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية أن الوفد أطلع وزير الخارجية على نتائج زيارته لقطاع غزة وتقييمه للوضع الإنسانى هناك. كما تناول اللقاء الجهود المبذولة من أجل تحقيق المصالحة الفلسطينية.

وأكد العربى خلال اللقاء على أن تحقيق المصالحة يمثل أولوية رئيسية فى المرحلة المقبلة، وأن مصر حريصة على الاتصال بجميع الأطراف من أجل الوصول إلى هذه الغاية التى تصب فى مصلحة الشعب الفلسطينى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة