حواس ينشئ إدارة بالآثار لتلقى شكاوى ومقترحات العاملين

الأحد، 10 أبريل 2011 01:16 م
حواس ينشئ إدارة بالآثار لتلقى شكاوى ومقترحات العاملين الدكتور زاهى حواس وزير الدولة لشئون الآثار

كتبت دينا عبد العليم
أصدر الدكتور زاهى حواس، وزير الدولة لشئون الآثار، قرارا بإنشاء إدارة بالوزارة لتلقى شكاوى ومقترحات جميع العاملين بكافة قطاعات الوزارة يتولاها الأثرى الأثرى عبد الوهاب عواد مدير عام الإدارة العامة للمساحة والأملاك.

وأوضح حواس أنه سيتم من خلال هذه الإدارة تلقى كافة شكاوى العاملين الخاصة بأوضاعهم المالية والإدارية وتظلماتهم من أى أوضاع إدارية، وأنه سيتم فحص هذه الشكاوى والطلبات والرد عليها خلال أسبوع واحد من تلقيها، وأضاف أنه إذا ثبت حق الشاكى فى شكواه كما سيتم إبلاغه أيضا فى حالة عدم قانونية الشكوى سيتم إبلاغه أيضا بذلك.

وكان حواس قد أصدر قبل أيام قراراً بتكليف الأستاذ محمد رمضان مدبولى مدير عام الشئون القانونية بالوزارة بالإشراف العام على مكتب الوزير، ويتولى محمد رمضان إعادة تشكيل المكتب وإدارته الخاصة طبقا لمتطلبات العمل الفعلية.


موضوعات متعلقة:

حواس يعين رئيساً لقطاع مكتبه وأنباء عن تغييرات فى قيادات الآثار
عبد المقصود وأمين مرشحان لقطاع الآثار المصرية والإسلامية


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة