"العجوانى" وكيلاً لـ"بيطرى" جامعة بنى سويف

الأحد، 10 أبريل 2011 05:56 م
"العجوانى" وكيلاً لـ"بيطرى" جامعة بنى سويف الدكتور أمين لطفي وعميد بيطري أثناء الانتخابات

بنى سويف – أيمن لطفى
فاز الدكتور على العجوانى بمنصب وكيل كلية الطب البيطرى لشئون التعليم والطلاب بعد اختياره عن طريق الانتخابات من بين 9 مرشحين من أساتذة الكلية، وحصوله على 43 صوتاً فى سابقة هى الأولى من نوعها فى الجامعات المصرية.

كان الدكتور أمين لطفى القائم بأعمال رئيس جامعة بنى سويف قام بالإشراف على انتخابات كلية الطب البيطرى التى أُجريت مؤخراً لاختيار وكيل للكلية فى حضور دكتور محمود العسقلانى عميد الكلية، حيث شارك فى التصويت أعضاء هيئة التدريس بالكلية بعد أن تقدم للترشيح تسعة من أساتذة الكلية لشغل هذا المنصب، وأسفرت الانتخابات عن اختيار الدكتور على أحمد العجوانى رئيس قسم التوليد والتناسل والتلقيح الاصطناعى وكيلاً للكلية بعد حصوله على 43 صوتاً من إجمالى 52 صوتاً.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة