السباحة يجبر اللاعبين على توقيع "إقرار" للمشاركة فى بطولة دبى

الأحد، 10 أبريل 2011 07:41 ص
السباحة يجبر اللاعبين على توقيع "إقرار" للمشاركة فى بطولة دبى ياسر إدريس

كتب رباب حسن
قرر ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة، إرسال بعثة المنتخب الوطنى التى ستشارك فى بطولة الإمارات المؤهلة لأوليمبياد لندن 2012 بدبى، خلال الفترة من 21 إلى 23 إبريل لجهاز الرياضة العسكرى خلال أيام لتوقيع إقرار شخصى من أعضاء البعثة على أنفسهم يتضمن العودة إلى مصر بعد الانتهاء من البطولة.

أكد إدريس فى تصريحات لــ" اليوم السابع"، أنه سيلزم جميع أعضاء البعثة جهاز فنى ولاعبين بالذهاب إلى جهاز الرياضة العسكرى للتوقيع على الإقرار، مشيرا إلى أن ذلك تنفيذاً للقرار الصادر من القوات المسلحة الخاص بسفر البعثات الرياضية إلى الخارج.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة