بمناسبة عيدها القومى..

افتتاح مشروعات صحية فى سوهاج بتكلفة 2 مليون جنيه

الأحد، 10 أبريل 2011 05:43 م
افتتاح مشروعات صحية فى سوهاج بتكلفة 2 مليون جنيه اللواء وضاح الحمزاوى محافظ سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء وضاح الحمزاوى، محافظ سوهاج، إن احتفال هذا العام بالعيد القومى للمحافظة هو احتفال بإنجازات ثورة شباب 25 يناير التى نستمد منها القوة للنهوض بالمحافظة ورفع مستوى المعيشة للمواطن السوهاجى.

جاء ذلك خلال احتفال محافظة سوهاج اليوم بعيدها القومى والذى يوافق العاشر من شهر أبريل من كل عام، إحياء لذكرى انتصار شعب جهينة على الحملة الفرنسية عام 1799، حيث قام اللواء وضاح الحمزاوى محافظ سوهاج رافقه اللواء علاء المناوى مدير أمن سوهاج والمستشار العسكرى للمحافظة، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء المحافظة وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

وجه المحافظ التهنئة لأبناء المحافظة، مشيرا إلى أن هذا الاحتفال يأتى تكريما للمقاتل المصرى الذى أثبت شجاعته فى مواجهة أعدائه على مر العصور، وأنه ليس هناك لمحتل أو معتد على أرض الوطن من شماله إلى جنوبه.

عقب اختتام الاحتفال قام اللواء وضاح الحمزاوى والمهندس علاء يس السكرتير العام للمحافظة والدكتور محمد عبد العال وكيل وزارة الصحة بافتتاح وحدة صحة المرأة بقرية الشيخ مكرم بمركز سوهاج التى بلغت تكلفتها 2 مليون و365 ألف جنيه، شاملة التجهيزات الطبية والتى تقدم خدماتها الطبية لعدد 14965 نسمة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة