عبد الحفيظ يطالب أبوتريكة وغالى بتحفيز اللاعبين

الجمعة، 01 أبريل 2011 09:23 ص
عبد الحفيظ يطالب أبوتريكة وغالى بتحفيز اللاعبين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة

كتب عاطف العربى
طلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى من الثنائى حسام غالى ومحمد أبوتريكة نجما الفريق ضرورة التحدث مع اللاعبين بعيدا عن الجهاز الفنى لتحفيزهم قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق سوبر سبورت الجنوب أفريقى فى إياب دور الـ32 بدورى الأبطال الأفريقى المحدد إقامتها غداً السبت.

جاء اختيار عبد الحفيظ للثنائى من أجل القيام بتلك المهمة، نظرا لأن حسام غالى هو كابتن الفريق، بينما أبو تريكة يتمتع بثقة وحب جميع اللاعبين القدامى وصغار السن.

أكد عبد الحفيظ لغالى وأبو تريكة أن حديثهما مع اللاعبين ضرورى جداً فى هذا التوقيت لرفع معنويات اللاعبين الدوليين عقب خسارة المنتخب الوطنى أمام نظيره الجنوب أفريقى بهدف نظيف فى الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم غينيا والجابون 2012، بالإضافة إلى زرع الثقة فى نفوس اللاعبين الصاعدين لقلة مشاركتهم فى أدغال القارة السمراء.

كانت مباراة الذهاب التى أقيمت بين الأهلى وبطل جنوب إفريقيا فى القاهرة قد انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين أحرزهما أسامة حسنى والسنغالى دومينيك.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة