توقف العمل فى مصانع الأسمنت بسيناء لليوم الثالث

الأربعاء، 09 مارس 2011 06:02 م
توقف العمل فى مصانع الأسمنت بسيناء لليوم الثالث صورة أرشيفية

سيناء ـ عبد الحليم سالم
قالت مصادر مطلعة، إن العمل فى مصانع أسمنت وسط سيناء متوقف لليوم الثالث على التوالى، وقالت المصادر، إن البدو أخرجوا أمس كافة العمال وتوقف العمل فى المصانع إلا أنه لم يتم إحداث أى تلفيات أو أضرار فى المصانع هذا وتجرى مباحثات بين عدد من مسئولى المصانع وبين البدو للوصول إلى اتفاق حول تهدئة الأوضاع وإعادة العمل ومنتظر أن تشهد المباحثات انفراجة اليوم، يذكر أن إنتاجية المصانع من الأسمنت الرمادى والأبيض تصل إلى قرابة 4,2 مليون طن سنويا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة