ترحيل 47 ضابطاً من مباحث أمن الدولة إلى سجن طره

الأربعاء، 09 مارس 2011 09:21 ص
ترحيل 47 ضابطاً من مباحث أمن الدولة إلى سجن طره  إحدى مقار مباحث أمن الدولة - صورة أرشيفية

كتب محمود المملوك
تقرر ترحيل 47 ضابطاً من جهاز مباحث أمن الدولة، إلى سجن طرة بعدما أمر النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود أمس بحبسهم.

وكانت تحقيقات النيابة أثبتت تورط الضباط فى وقائع "فرم"، وإحراق مستندات بمقار أجهزة مباحث أمن الدولة.

يذكر أن كافة مقار مباحث أمن الدولة فى جميع أنحاء الجمهورية، وما بها من مستندات وأجهزة أصبحت تحت سيطرة القوات المسلحة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة