بالصور.. العاملون بالسياحة بالغردقة يقدمون حلوى للجيش والشرطة

الأربعاء، 09 مارس 2011 09:37 م
بالصور.. العاملون بالسياحة بالغردقة يقدمون حلوى للجيش والشرطة

البحر الأحمر _ حسن مختار
نظم عدد من شباب المستثمرين والعاملين بالسياحة مظاهرة سلمية بمناسبة عودة الشرطة إلى الشارع.

وخلال المظاهرة قام المتظاهرون بزيارة إلى رجال الشرطة والجيش المتمركزين فى كمين الأحياء شمال مدينة الغردقة وقدموا لهم الحلوى والشيكولاتة والتقطوا الصور التذكارية معهم ثم قاموا بعد ذلك بزيارة إلى قسم شرطة ثان الغردقة وكمين المطار وهتفوا للجيش وللشرطة معاً، وكان شعارهم "الشعب والشرطة والجيش إيد واحدة".












أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة