الحرس يهزم دجلة 2/1 ويواجه الداخلية بدلاً من الإنتاج

الأربعاء، 09 مارس 2011 05:58 م
الحرس يهزم دجلة 2/1 ويواجه الداخلية بدلاً من الإنتاج فريق حرس الحدود

كتب حازم صلاح الدين
فاز فريق حرس الحدود على نظيره وادى دجلة 2/1 فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما عصر اليوم، الأربعاء، على ملعب الكلية الحربية، ويستعد من خلالها الفريق العسكرى استعداداً لمواجهة فريق ديديبيت الأثيوبى يوم 20 مارس الجارى فى ذهاب دور الـ32 بكأس الاتحاد الأفريقى "الكونفيدرالية".

أحرز هدفى حرس الحدود فى اللقاء محمد حليم لاعب الوسط وقائد الفريق، فيما أضاع الثنائى أحمد عبد الغنى وأحمد مصطفى شمامة ركلتى جزاء للحرس ودجلة.

على صعيد متصل، استقر الجهاز الفنى للحرس على مواجهة فريق الداخلية ودياً بعد غد الجمعة على استاد جهاز الرياضة العسكرى، بدلاً من الإنتاج الحربى الذى كان من المقرر أن يواجه الحرس غداً ولكن تم إلغاء المباراة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة