مظاهرة لموظفى الاتحاد السكندرى غداً للمطالبة بصرف رواتبهم

الإثنين، 07 مارس 2011 04:05 م
مظاهرة لموظفى الاتحاد السكندرى غداً للمطالبة بصرف رواتبهم سيد الثعلبى عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندرى

يستعد أكثر من 140 موظفا بنادى الاتحاد السكندرى القيام بمظاهرة غداً "الثلاثاء"، للمطالبة برواتبهم المتأخرة عن شهر فبراير الماضى، عقب رحيل محمد مصيلحى رئيس النادى والذى تعرض لضغوط جماهيرية دفعته إلى الاستقالة من رئاسة النادى السكندرى نتيجة انتماءه للحزب الوطنى المخلوع.

ويمر الاتحاد بأزمة مالية خانقة، دفعت عدد من اللاعبين أيضا إلى المطالبة بمستحقاتهم المالية المتاخرة سواء من رواتب شهرية أو أقساط سنوية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة