مئات البدو يقطعون الطريق المؤدى لقوات حفظ السلام بسيناء

السبت، 05 مارس 2011 02:16 م
مئات البدو يقطعون الطريق المؤدى لقوات حفظ السلام بسيناء البدو يقطعون طريق قوات حفظ السلام بسيناء

رفح - عبد الحليم سالم
قام المئات من بدو سيناء وممن ينتمون إلى التيار السلفى بسيناء باعتصام اليوم، السبت، أمام مقر القوات الدولية بالجورة بالشيخ زويد، وقطعوا الطريق المؤدى من وإلى القوات، مطالبين بالإفراج عن أبنائهم المعتقلين فى السجون أسوة بمن تم الإفراج عنهم

فيما يطالب البعض منهم بالإفراج عن المعتقلين على خلفية تفجيرات شرم الشيخ ودهب، ومنع المعتصمون حركة السيارات من وإلى رفح ومعسكر قوات MFO القوات متعددة الجنسيات لحفظ السلام.

وحول أسباب اعتصامهم قبالة القوات متعددة الجنسيات قالوا إنها وسيلة سريعة لتوصيل صوتهم للمسئولين فى الحكومة والداخلية.

يذكر أن القوات الدولية لحفظ السلام بسيناء تضم 12 دولة ولها مقران فى الجورة بشمال سيناء وفى شرم الشيخ، ويترأسها الجنرال وارن جيمس وإيتينج.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة