مسيرة بـ "حدائق الأهرام" تطالب بعودة رجال الشرطة للشارع

الجمعة، 04 مارس 2011 08:55 ص
مسيرة بـ "حدائق الأهرام" تطالب بعودة رجال الشرطة للشارع رجال الشرطة فى الشارع

كتب عزوز الديب
ينظم المخرج طارق طراز اليوم الجمعة، مع سكان حدائق الأهرام القريبة من نادى الرماية التابعة لمديرية أمن الجيزة مسيرة من أمام مسجد خالد بن الوليد بشارع جاردنيا القريبة من بوابة خوفو.

كما يشارك فى المسيرة عدد كبير من ضباط الشرطة من مديرية أمن الجيزة، وذلك بهدف عودة الأمن والاستقرار للشارع المصرى، وتم إعداد لافتات لتكون عنوان المسيرة مثل "الشعب والشرطة إيد وحده.. الشرطة فى خدمة الشعب".

وأكد طراز أن المسيرة دعوة لعودة الاستقرار والأمن فى الشارع وإعادة بناء جسور الثقة بين الأهالى والشرطة، وعودتهم إلى الشارع المصرى من جديد وحتى تسود علاقة الحب بين رجال الشرطة والشعب.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة