قافلة الكشف المبكر عن سرطان الثدى تواصل عملها بالفيوم

الجمعة، 04 مارس 2011 02:43 م
قافلة الكشف المبكر عن سرطان الثدى تواصل عملها بالفيوم أرشيفية سرطان الثدى

الفيوم - رباب الجالى
واصلت القافلة الطبية للكشف المبكر عن سرطان الثدى عملها لليوم السابع على التوالى بمحافظة الفيوم، بإشراف الدكتورة درية سالم مستشار وزير الصحة لشئون الأشعة والعميد أحمد منصور.

القافلة اصطحبت سيارة كبيرة مجهزة بأحدث الأجهزة والمعامل لتوقيع الكشف على السيدات المترددات على الأقسام الخارجية والاستقبال أو الراغبات فى توقيع الكشف الطبى عليهن. ويتكون فريق العمل بالقافلة من كل من المهندس المشرف محمد عبد اللطيف وفيين الأشعة هويدا كرم وسماح شوقى.

ووقعت القافلة حتى الآن الكشف الطبى وعمل الأشعة اللازمة على أكثر من 139 سيدة، وذلك بعد قيام المختصين بالقافلة بعمل التحاليل والكشف الطبى اللازم، وتم تحويل الحالات التى تحتاج للتدخل الجراحى إلى المستشفيات والمراكز المتخصصة بالفيوم والقاهرة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة