وحيد الأقصرى: تجاهل الحوار الوطنى للأحزاب "نذير سوء"

الخميس، 31 مارس 2011 03:51 م
وحيد الأقصرى: تجاهل الحوار الوطنى للأحزاب "نذير سوء" وحيد الأقصرى رئيس حزب مصر العربى الاشتراكى

كتبت نادية محمد
استنكر وحيد الأقصرى، رئيس حزب مصر العربى الاشتراكى، انعقاد الحوار الوطنى الذى دعت له "القيادة الانتقالية"، على حد قوله بدون مشاركة الأحزاب.

قال الأقصرى، فى بيان له اليوم، بعنوان"حوار بلا أحزاب يساوى ديمقراطية ذات أنياب" إن الحوار الوطنى القادم نذير سوء ينبئ عن وجهة نظر الداعى إلى الحوار لما يحقق له ما يرى فيه مصلحة تغلق الأبواب أمام المصلحة العامة فى إقامة حياة ديمقراطية سليمة، مضيفا أن هذا التصرف يؤكد مجانبة المساواة وتكافؤ الفرص بين التيارات السياسية والفكرية، بما نخشى معه من غد لا يكون أفضل من الأمس الذى استشهد من أجل إسقاطه مئات الثوار الأحرار.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة