مليون جنيه لرفع كفاءة مدارس رفح والشيخ زويد

الخميس، 31 مارس 2011 11:35 ص
مليون جنيه لرفع كفاءة مدارس رفح والشيخ زويد صورة أرشيفية

رفح - عبد الحليم سالم
قال يوسف سليمان، وكيل وزرة التربية والتعليم بشمال سيناء، اليوم، الخميس، إن الدراسة تواصل انتظامها، مشيرا إلى استمرار رفع كفاءة عدد من المدارس بمركزى الشيخ زويد ورفح بعد أن تعرضت لأعمال نهب بعد أحداث الثورة بتكلفة تصل إلى قرابة مليون جنية من هيئة الأبنية.

وأوضح أنه تم تجهيز 500 تختة جارى توزيعها على المدارس، مشيرا إلى استمرار عمليات الصيانة لكافة المدارس التى تضررت.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة