محترف تونسى بـ"جاسكو" يستقبل بعثة الأفريقى

الخميس، 31 مارس 2011 02:40 م
محترف تونسى بـ"جاسكو" يستقبل بعثة الأفريقى محمد ضيف الله لاعب جاسكو لكرة السلة "

كتب أحمد عصام تصوير محمد نبيل
استقبل التونسى محمد نعيم ضيف الله، لاعب فريق جاسكو لكرة السلة، بعثة الأفريقى التونسى ناديه السابق فى مطار القاهرة اليوم، الخميس، مؤكدا أنه سيحضر مباراة السبت المقبل بين الزمالك والإفريقى، فى إياب دور الـ32 من دورى أبطال إفريقيا.

وصرح ضيف الله لـ"اليوم السابع"، بأنه سيحضر المباراة فى استاد القاهرة برفقة عدد من زملائه التونسيين فى القاهرة، لمؤازرة ناديه السابق، وتمنى أن يحقق فريقه الفوز على الزمالك للتأهل لدور الـ16 الأفريقى.

يذكر أن محمد نعيم ضيف الله، كان لاعبا سابقا فى فريق السلة بنادى الأفريقى التونسى، قبل أن يحترف فى نادى جاسكو منذ 3 مواسم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة