النيابة تبدأ تحقيقاتها فى واقعة اختطاف فتاة بالفيوم

الأربعاء، 30 مارس 2011 03:12 م
النيابة تبدأ تحقيقاتها فى واقعة اختطاف فتاة بالفيوم اللواء مرسى عياد مدير أمن الفيوم

الفيوم ـ رباب الجالى
بدأت نيابة بندر الفيوم تحقيقاتها فى واقعة اختطاف فتاة الفيوم التى اختطفها 3 متهمين، من بينهم هارب من سجن أبشواى بالفيوم، وأنقذها كمين الجيزة.

استمعت النيابة إلى أقوال الفتاة التى أكدت أن المتهمين الثلاثة، وهم محمد ف. (35 سنة) وشهرته "زنجيرى" هارب من سجن مركز شرطة أبشواى وسيد.ح (40 سنة) تاجر وسيد.ع (28 سنة) اختطفوها أثناء تواجدها هى وخطيبها بشوارع الفيوم، وأنهم تعدوا على خطيبها بالمطاوى، وأصابوه بإصابات بالغة عندما حوال الدفاع عنها، وأجبروها على الصعود لسيارتهم، وعندما شاهدت كمين شرطة الجيزة استغاثت بهم وأنقذوها من المتهمين.

كان اللواء مرسى عياد مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطاراً بالواقعة. وتم ضبط الجناة، وتسليمهم إلى مباحث الفيوم، وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة