موظفو مراكز الشباب يطالبون مجلس الوزراء بتثبيت العاملين

الثلاثاء، 29 مارس 2011 09:01 م
موظفو مراكز الشباب يطالبون مجلس الوزراء بتثبيت العاملين عصام شرف رئيس الوزراء

كتب رامى نوار
قرر العاملون فى مراكز الشباب التابعين للمجلس القومى للشباب فى العديد من المحافظات المصرية التوجه غدا، الأربعاء، إلى مجلس الوزراء، للمطالبة بعقد اجتماع مع الدكتور عصام شرف، رئيس الحكومة، بعد أن فشلت كل المحاولات السابقة فى الاجتماع مع صفى الدين خربوش رئيس المجلس القومى للشباب لعرض مشكلاتهم والبحث عن حلول لها.

وقال أحد العاملين بمراكز الشباب، إنهم سيطالبون خلال الوقفة التى سينظمونها صباح غد، الأربعاء، بإقالة د.صفى الدين خربوش لعدم قدرته على التعامل معهم، أو إيجاد حلول لمشكلاتهم، وحل المجلس القومى للشباب، وإنشاء وزارة للشباب، ونقل تبعية العاملين بمراكز الشباب ومديريات الشباب إلى الوزارة الجديدة، وتثبيت جميع العاملين بالمكافأة الشاملة ومساواتهم بالعمالة المؤقتة فى الوزارات المختلفة، والمساواة بين العاملين فى الأجور.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة