فتح الله: مازال أمل التأهل لأمم أفريقيا موجوداً وبقوة

الثلاثاء، 29 مارس 2011 05:27 م
فتح الله: مازال أمل التأهل لأمم أفريقيا موجوداً وبقوة محمود فتح الله مدافع الزمالك

كتب أحمد توفيق
قال محمود فتح الله مدافع الزمالك ومنتخب مصر إن الأمل فى التأهل لبطولة الأمم الأفريقية بغينيا الاستوائية والجابون، مازال قائماً وبقوة، و الصعود كأول مجموعة وليس أفضل ثان، لكن لابد من التحلى بروح العزيمة والإصرار والابتعاد عن التشاؤم، والانتظار إلى آخر لحظة لتحقيق هدف التأهل.

أضاف فتح الله فى تصريحات لـ"اليوم السابع": أهم ما يشغل تفكيره الآن هو مباراة العودة أمام الأفريقى التونسى"، متمنيا عبور المباراة والصعود إلى الدور الـ 8 بعد الهزيمة فى تونس بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وبخصوص مسألة بقاء الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة حسن شحاتة، رفض مدافع الزمالك الحديث حول تلك المسألة، كما اعتذر عن الحديث حول فنيات المباراة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة