مذكرة من محلى الفيوم ضد التنفيذيين لعدم حضورهم اجتماع

الإثنين، 28 مارس 2011 04:28 م
مذكرة من محلى الفيوم ضد التنفيذيين لعدم حضورهم اجتماع جلال مصطفى سعيد محافظ الفيوم

الفيوم- رباب الجالى
حرر جمال صوفى رئيس لجنة النقل والمواصلات بالمجلس الشعبى المحلى لمدينة الفيوم مذكرة للدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ الفيوم تفيد بغياب التنفيذيين بإدارتى المرور والمواقف عن حضور اجتماع هام للجنة كان من المقرر عقده ظهر أمس.

وكان سيتم خلاله النظر فى ترخيص والى 70 سيارة تاكسى جديدة داخل الفيوم بعد أن تقدم عددا من أصحاب السيارات الملاكى التى كانت تعمل فى خطوط التاكسى بالفيوم دون ترخيص إلى المحافظ والذى وافق على مذكرتهم وقرر إحالة الأمر إلى محلى مدينة الفيوم لاتخاذ قرار بشأنها، إلا أن الاجتماع تم تأجيله لعدم حضور مسئولى المواقف والمرور بالفيوم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة