حسين عبد الرزاق يعلن نيته للترشح لرئاسة "التجمع"

الإثنين، 28 مارس 2011 02:09 م
حسين عبد الرزاق يعلن نيته للترشح لرئاسة "التجمع" حسين عبد الرازق القيادى بحزب التجمع

كتبت نرمين عبد الظاهر
أعلن حسين عبد الرازق القيادى بحزب التجمع عن نيته الرشح لرئاسة الحزب، بعد أن تقرر عقد المؤتمر العام فى شهر يونيو المقبل.

وأكد عبد الرازق فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن سيحدد موقفه النهائى من بعد، تحديد وضع الحزب خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى معرفة من هم لمنافسين الآخرين، وقال إنه فى حال وجود منافس أقوى منه سيتنازل عن الترشح لتأييده.

وأشار عبد الرازق إلى أن هناك عددا من الأسماء التى يتردد أنها تنوى الترشح لرئاسة الحزب، إلا أنها لم تعلن بعد قراراها و منهم د. سمير فياض ورأفت سيف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة