تظاهر طلاب تجارة أسيوط لتأخر إعلان النتيجة

الإثنين، 28 مارس 2011 08:50 م
تظاهر طلاب تجارة أسيوط لتأخر إعلان النتيجة جامعة أسيوط

أسيوط ـ ضحا صالح وهيثم البدرى
تظاهر نحو 500 طالب بكلية التجارة جامعة أسيوط، احتجاجًا على عدم تلبية مطالبهم المتعلقة بالإعلان عن نتيجة الفصل الأول، وتخفيض المناهج، والمساواة بين طلاب الانتظام والانتساب فى التأمين الصحى، وتخفيض رسوم الكارنيه الجامعى، وغيرها من المطالب الأخرى.

وأكد الطلاب فى بيان لهم أنهم عرضوا مقترحاتهم على عميد الكلية، ولكنهم لم يتلقوا منه سوى ردود لا تسمن ولا تغن من جوع، حيث قاموا بإعادة صياغة مقترحاتهم مرة أخرى لتشمل عملية الإعلان عن نتيجة التيرم الأول، وتخفيض المناهج، والمساواة بين طلاب الانتظام والانتساب فى التأمين الصحى، وتخفيض رسوم الكارنيه الجامعى، وتوزيع المحاضرات على مدار الأسبوع، ومنح درجات الرأفة لجميع الطلاب بدون استثناء، وعمل لجنة لمراقبة أعمال التصحيح يكون هدفها التعرف على أسباب تدنى نسبة النجاح، وتحسين المعاملة بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، وتبنى الجامعة لمنح ودورات تدريبية معتمدة دوليًا للطلاب بما يتوافق وظروف العمل فى الفترة القادمة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة