ميدو: شحاتة لعب للتعادل فخسر أمام "أسوأ" الفرق

الأحد، 27 مارس 2011 04:59 م
ميدو: شحاتة لعب للتعادل فخسر أمام "أسوأ" الفرق أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك

كتب أحمد توفيق
أكد أحمد حسام ميدو مهاجم فريق الزمالك، أن فرصة المنتخب الوطنى فى التأهل لنهائيات أمم أفريقيا التى ستقام فى غينيا والجابون 2012، أصبحت صعبة للغاية.

أضاف ميدو، أن حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب الوطنى، اختار أن يخوض مواجهة الأمس أمام جنوب أفريقيا، ليخرج متعادلا وبأقل الخسائر، موضحا أن طريقة اللعب التى اختارها اعتمدت على تأمين النواحى الدفاعية أكثر من الاهتمام بالهجوم.

وقال نجم الزمالك إنه أكد قبل اللقاء بأن المنتخب الجنوب إفريقى من أسوأ منتخبات القارة، والهزيمة لا يجب تحميلها للمدير الفنى فقط أو اللاعبين وحدهم، لأن الجميع يتحمل المسئولية.

ورفض ميدو الحديث بشأن بقاء شحاتة من عدمه، مؤكدا أن الأمر يعود إلى مسئولى اتحاد الكرة لأنهم المسئولون عن المنتخب، واللعبة فى مصر، وأصحاب القرار الأول والأخير.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة