انضمام الننى وصلاح والسيد وربيعة لمنتخب الشباب

الأحد، 27 مارس 2011 05:50 م
انضمام الننى وصلاح والسيد وربيعة لمنتخب الشباب حسين السيد لاعب الأهلى

كتب – هيثم عويس
انضم الرباعى محمد صلاح ورامى ربيعة وحسين السيد ومحمد الننى، إلى تدريبات منتخب الشباب بالملعب الفرعى فى إستاد القاهرة، فى إطار استعدادات شباب الفراعنة لكأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بجنوب أفريقيا خلال الفترة من 17 إبريل إلى 2 مايو المقبل.

كان ضياء السيد المدير الفنى لمنتخب الشباب قد أعطى الرباعى راحة بالامس عقب مشاركتهم مع المنتخب الأوليمبى أمام بتسوانا الجمعة الماضى فى المباراة التى أنتهت بفوز المنتخب الأوليمبى بهدفين نظيفين فى ذهاب الدور التمهيدى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لاولمبياد لندن 2012 .

يذكر أن هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الاوليمبى أجرى اتصالا هاتفيا بضياء السيد طالبه فيه بالإبقاء على الرباعى مع المنتخب الأوليمبى حتى موعد مباراة الإياب أمام بتسوانا يوم 8 إبريل المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة