"محلى ثانى الإسماعيلية" يسحب الثقة من رئيس المجلس

السبت، 26 مارس 2011 11:30 ص
"محلى ثانى الإسماعيلية" يسحب الثقة من رئيس المجلس رئيس مجلس محلى المحافظة الدكتور إسماعيل عثمان

الإسماعيلية - جمال حراجى
تقدم أعضاء مجلس محلى حى ثانى الإسماعيلية بمذكرة لرئيس مجلس محلى المحافظة الدكتور إسماعيل عثمان لسحب الثقة من رئيس المجلس الحالى حسين قرقار.

وقال عدد من أعضاء المجلس إنهم اكتشفوا خلال الشهور القليلة الماضية عقب انتخابات رئيس المجلس والذى تم دعمه من قبل الحزب الوطنى بعد تدخل مباشر فى الانتخابات، لكى يفوز قرقار برئاسة المجلس أن هناك العديد من المخالفات تم السكوت عليها ولم يعد المجلس يمارس اختصاصاته الشعبية التى من المفترض أن يمارسها المجلس ومراعاة مصالح المواطنين من أهالى الحى، بالإضافة إلى تدخل مباشر من قيادات الحزب الوطنى فى كل كبيرة وصغيرة، ومن المحتمل حسب قول الأعضاء أن يتم عودة الرئيس السابق رمضان عطيتوا والذى تم إبعاده عن رئاسة المجلس لخلافات بينه وبين الحزب الوطنى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة