ضبط عاطلين بحوزتهما حشيش وسلاح أبيض بشبرا الخيمة

السبت، 26 مارس 2011 02:20 م
ضبط عاطلين بحوزتهما حشيش وسلاح أبيض بشبرا الخيمة المتهم استخدم السلاح لترويع المارة

كتب أحمد حربى
تمكن رجال مباحث قسم أول شبرا الخيمة، من ضبط عاطل بحوزته كمية من مخدر الحشيش أثناء قيامه بتوزيعها على عملائه، كما ألقوا القبض على آخر أثناء حيازته سلاحا أبيض لترويع الآمنين.

وكان اللواء رمزى تعلب مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا بضبط عاطلين، أحدهما يتاجر فى المخدرات، والآخر يهدد المواطنين بسلاح أبيض واستطاع المقدم محمود حسن رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، القبض على كل من "محمد.ع.ا" (12سنة) عاطل ومقيم قليوب وبحوزته 8 قطع حشيش تزن حوالى 40 جراما أثناء قيامه بتوزيعها على عملائه، واعترف باتجاه فى المخدرات.

كما تم ضبط "محمود.ف.ع" (20 سنة) عاطل وبحوزته سلاح أبيض مطواة قرن غزال عقب قيامه بترويع المواطنين الآمنين بها فى الشارع تم تحرير المحاضر اللازمة، وتم تسليم المتهمين للنيابة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة