وقفة لطلاب "الأورمان الفندقية" بالتحرير لتنشيط السياحة

الجمعة، 25 مارس 2011 12:34 م
وقفة لطلاب "الأورمان الفندقية" بالتحرير لتنشيط السياحة ميدان التحرير صورة أرشيفية

كتبت إيمان على
نظم ما يقرب من مائة طالب بمدرسة الأورمان الفندقية الثانوية بطنطا وقفة بميدان التحرير لتنشيط السياحة، وحرص الطلاب ومديرو المدرسة على ارتداء الأزياء المصرية القديمة الفرعونية والتنورة.

ورددوا هتافات "مصر مش بالملة ومش بالدين ..مصر بكل المصريين"، "ارفع راسك فوق ..انت مصري"، كما رددوا النشيد الوطنى، و رفعوا لافتات "لا للفساد ولا للاستغلال".

وأكدت حنان فريد وكيل الأنشطة بالمدرسة، أنهم يهدفون من خلال وقفتهم هو تنشيط السياحة وطالبت المصريين بالمعاملة الحسنة للسياح والتمسك بالأخلاق التى تجلت خلال ثورة 25 يناير، وأضافت أنهم سيتوجهون بعد قليل للهرم حيث يقومون بعمل عرض سياحى هناك.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة