مئات الأقباط يعتصمون أمام ماسبيرو للإفراج عن المعتقلين

الجمعة، 25 مارس 2011 02:32 م
مئات الأقباط يعتصمون أمام ماسبيرو للإفراج عن المعتقلين الأقباط يعاودون الاعتصام أمام ماسبيرو

كتب جمال جرجس المزاحم - تصوير سامى وهيب
اعتصم مئات الأقباط ظهر اليوم الجمعة، أمام ماسبيرو، بعد أن علقوا اعتصامهم منذ 3 أسابيع، وشارك 2 من القساوسة فى الوقفة، وهما القس متياس نصر والقس فيلوباتير جميل.

من جانبه قال رامى كامل، أحد منظمى الاعتصام، إننا تجمعنا منذ ظهر اليوم أمام ماسبيرو للاعتصام السلمى، وأدينا الصلاة وتلاوة مجموعة من الترانيم منها ترنيمة "احفظ بلادى يا رب".

وقال القس متياس نصر: "لنا مطالب يجب تنفيذها، وهى الإفراج عن المعتقلين الذين تم إلقاء القبض عليهم أمام ماسبيرو، ثانياً القبض على الجناة فى أحداث كنيسة الشاهدين بمدينة صول بأطفيح والجناة الذين قتلوا الأقباط بالمقطم، وبناء مطرانية مغاغة والإفراج عن الراهبة مريم راغب، وفتح الكنائس التى أغلقها جهاز أمن الدولة تعسفيا".

































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة