حسنى ينفذ برنامج تأهيلى مع فيدالجو ويغيب عن ودية الإنتاج

الجمعة، 25 مارس 2011 11:01 م
حسنى ينفذ برنامج تأهيلى مع فيدالجو ويغيب عن ودية الإنتاج أسامة حسنى مهاجم الأهلى

كتب فتحى الشافعى
يغيب أسامة حسنى مهاجم الأهلى عن مباراة فريقه الودية المقرر لها عصر غد السبت أمام الإنتاج الحربى خوفا من تجدد إصابته التى تعرض لها مؤخرا وكانت عبارة عن شد فى السمانة.

أسامة عاد لتدريبات فريقه اليوم الجمعة بعدما شارك لمدة ثلاثة أيام فى تدريبات المنتخب العسكرى، وتحدث معه مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى بشأن إصابته الماضية.

جوزيه طلب من اللاعب تنفيذ برنامج تأهيلى مع فيدالجو مدرب الأحمال البدنية بالفريق صباح غد، وعدم المشاركة فى مباراة الإنتاج حتى لا تتجدد إصابته خاصة وأن الفريق يحتاج مجهوداته فى مباراة العودة بدور الـ32 أمام سوبر سبورت الجنوب أفريقى يوم 2 أبريل المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة